زيوت سيارات روسية جودة عالية و اسعار مميزة منافسة

تاريخ نشر الاعلان تركيا, Istanbul في 13/11/2018
texoil texoil

زيوت تيكس أويل
مصانع تيكس أويل هي احد أكبرالمصانع لتصنيع المواد الكيميائية للسيارات في روسيا ، كما تنتج الشركة مجموعة كبيرة من الأصناف على نطاق واسع في زيوت المحركات والمبردات وسوائل الفرامل ، والشامبو السيارة ، والزيوت للمعدات الخاصة والمبردات. بالاضافة الى العديد من منتجات العناية بالسيارات والروائح المعطرة .
يستخدم المصنع التكنولوجيات الحديثة في الإنتاج ، وإدخال الابتكارات ، والرقابة الصارمة على جودة المنتجات المنتجة والموظفين المؤهلين تأهيلاً عالياً – مما سمح للشركة بتولي مناصب قيادية مرموقة في السوق الروسية والدولية لكيمياء السيارات ينتج المصنع العديد من العلامات التجارية مثل "TEXOIL" ، "Freezekeeper" ، "Helper" ، "Get-3" ، "Krystal" ، "TTH" ، "Good Heat" والمتوفرة في العديد من الدول.
الجودة والتوافر
ضمان الجودة هو المبدأ الرئيسي لشركتنا. يتم تصنيع جميع المنتجات على معدات حديثة ، يتم التحكم فيها بدقة في كل مرحلة من مراحل الإنتاج ، وتفي بالمعايير الدولية ولديها شهادات المطابقة اللازمة. يتم تحقيق نسبة عالية الجودة مع الأسعار المثلى من خلال التحسين المستمر للعملية التكنولوجية.
تمتلك الشركة مختبر الأبحاث الخاص بها مما يسمح لنا بتقديم أحدث التطورات العلمية في الوقت المناسب لتحسين الخصائص التقنية للكيمياء الذاتية. منتجاتنا تلبي متطلبات شركات صناعة السيارات الرائدة ، والتي تؤكد مرة أخرى خصائص الأداء العالي والمزايا التي لا يمكن إنكارها.
الاحتراف والخبرة
... - شروط العمل غير المشروطة في الشركة. موظفينا هم فريق من المتخصصين والخبراء المؤهلين ، متحدون بمبادئ مشتركة والرغبة في النجاح المشترك. باستمرار تحسين مهاراتنا ، ونحن نجمع بين المعرفة والجهود لغزو القمم الجديدة ، في محاولة لتزويد الشركة بمكانة رائدة في السوق وزيادة إنجازاتها.
الخدمة المثالية هي عنوان إلزامي لشركتنا فنحن نقدر عملائنا. يتم تنفيذ طلبات عملائنا في ظروف ملائمة لهم ويتم تسليمها في الوقت المحدد دون وقوع أي حوادث أو تلف للبضائع. لذلك نرى أنفسنا كشريك تجاري موثوق ، ودائما على استعداد لتعاون جديد متبادل المنفعة
وكما عودتكم شركتنا ضمان الجودة كمبدأ لا يمكن تجاوزه على الاطلاق وعلى مبدأ الشراكة الدائمة أملا أن نكون أهلا للثقة العظيمة والتعاون الصادق الكريم
فتفضلوا بالاطلاع ووعدنا بملاحظاتكم القيمة ودمتم محترمين....

صور مرافقة

زيوت سيارات روسية جودة عالية و اسعار مميزة منافسة

بيانات الاتصال

texoil texoil الاسم
تركيا البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top