استثمر في السودان في الزراعة الدواجن الصناعة التعدين

Outsource Sudan

تاريخ نشر الاعلان السودان في 22/02/2016
Outsource Sudan
أخي المستثمر الكريم
بغض النظر عن الجنسيه ومكان الأقامة فان القانون السوداني يسمح لك بالاستثمار وتملك الشركات والعقارات والاراضي . يمكنك أن تحقق ذلك وتلحق بالفئة المميزة التى إستثمرت فى السودان ارض الاستثمارات الواعدة في المجال الزراعي- الحيواني- الدواجن- الصناعة -الطاقة -التعدين -النقل وكذلك الخدمات الإقتصادية
لماذا الإستثمار في السودان
تنوع فرص الإستثمار في قطاعات الإقتصاد المختلفة من زراعة وصناعة وطاقة وتعدين ونقل وخدمات إقتصادية أخرى.
تسهيل إجراءات الإستثمار ومنح التسهيلات حيث تم إنشاء وزارة متخصصة لشئون الإستثمار واعتمدت سياسة النافذة الموحدة لتسهيل الإجراءات وحصول المستثمر على الترخيص والمميزات في أقصر وقت.
توفر العنصر البشري المؤهل والمدرب بجانب العمالة الرخيصة في كل مناطق الإنتاج المتعددة وفي القطاعات المختلفة. وجود مؤسسات مالية ومصرفية عريقة ومتخصصة في مجالات الإستثمار بجانب المؤسسات المهنية وغير الرسمية العاملة في المجال الإقتصادي مثل إتحاد الغرف التجارية والصناعية وغيرها.
إعتماد سياسات إقتصادية ومالية تشجع الإستثمار وسن تشريعات تشكل الأساس القوي لقيام الإستثمارات الأجنبية وحمايتها.
من نحن
اوتسورس للخدمات التجارية وحلول الاعمال شركة سودانية تعمل في مجال خدمات الاستثمار كذراع لمجموعة النجدي للانشطة المتعددة، حيث اننا نعمل كاستشاري و تنفيذي للمجموعة و ايضا لعملاء اخرين، نتمتع بعلاقات طيبة مع الجهات الحكومية والخاصة،
لا شكّ أنّ بعض التخطيط قبل التنفيذ يوفر الكثير من العناء. وما مِن ذريعة تبرّر عدم قيامك بطلب مساعدتنا عند ما تصل الى رغبه اكيده للبدء بممارسة الأعمال التجاريّة والاستثماريه في السودان.
أنّ أحد مفاتيح النجاح في أعمالك يكمن في وَضع إمكاناتنا وشبكة علاقاتنا التجاريّة في تصرّف مصالحك، بغض النظر عن البلد الذي تتواجد فيه. نحن قادرين على ايصالك برجال الأعمال المقيمين في السودان ولديهم افكار مشابهة لافكارك.لدينا كنزاً من المعلومات حول السودان تتناول كل المواضيع بدءاً من السكان وفئاتهم العمريّة وصولاً إلى توجّهات الشركات والقدرات الصناعيّة محطّ اهتمامك. ويمكننا أن نوفّر لك الكثير من المعلومات والإحصاءات التي تُعنى بقطاع العمل من حيث حجم ونوع الشركات العاملة في هذا القطاع إضافةً إلى الأنظمة التي ترعى شؤونه والحالة العامة للسوق. كما يمكننا تزويدك بالمستشارين وبناء شبكة العلاقات الخاصّة بك. لدينا الامكانيات الكامله والعلاقات الجيده مع العديد من الإدارات الحكوميّة السودانيّة مثل مسجل الشركات، مصلحة الضرائب وزارة الاستثمار والتي تهدف إلى مساعدتك.
تتطلّب مزاولة الأعمال التجاريّة في السودان الحصول على تصاريح خاصّة لمزاولتها. نحن نوفر لك هذه التصاريح من الجهات الخاصه التي تقوم بإصدارها.
ما يمكن أن توفره اوتسورس لحلول الاعمال وخدمات الاستثمار لك في السودان ؟
يمكنك اختيار واحده من خدماتنا أو الحصول على حزمة الخدمات التاليه لدينا من الف الى الياء.
- 1استشارات ومساعدك على أن تقرر ما هي أفضل الاعمال التي تناسبك، وكيف يمكن أن تعمل هنا في السودان. يستند رأينا على أبحاث السوق، بالإضافة إلى خبرتنا الطويلة، وشبكة الأعمال في السودان.
- 2تقديم معلومات وافية عن أشكال الشركات والقواعد الضريبية اعتمادا على المنطقة التي سوف تسجل شركتك فيها، تقديم معلومات وافيه حول نسبة الضرائب (التي تختلف حسب النشاط). معلومات حول ضريبة القيمة المضافة (ضريبة القيمة المضافة) والتي تختلف وفقا للمنتجات والخدمات، ومن منتج إلى آخر.
- 3مساعدتك في العثور على شريك العمل المناسب، إذا كنت ترغب في الأنضمام الى شراكة تجارية / شركة في السودان. إذا كنت تعرف بعض الشركات أو الأشخاص في السودان وتريد أن تنظم معه/ معهم في الشراكة ، يمكننا تزويدك بمعلومات دقيقة حول حجم أعماله /أعمالهم ومركزه/ مركزهم المالي، والتحقق من حجم الائتمانات الخاصة به /بهم، كي تشعر بالأمان قبل البدء في اتخاذ قرار التعامل معه / معهم.
- 4تقديم معلومات وافية حول قوانين الهجرة إلى السودان اليوم، والقواعد التي يجب أن تكون على علم بها ومتابعتها بعناية إن كنت ترغب في الحصول على تصريح إقامة في السودان بصفه رجل اعمال.
- 5 تعبئة جميع نماذج الطلبات الخاصه بتسجيل الشركه ومتابعتها و اكمال اجراءات تاسيس مشروعك في السودان لدى دائرة تسجيل الشركات، ومصلحة الضرائب، ووزارة الاستثمار او اي جهات اخري مثل وزارة الزراعة و الثروة الحيوانية ,وزارة المعادن , وزارة الصناعة ووزارة النفط الخ...
6 تقديم الخدمات التاليه والتي هي من ضمن اختصاصنا والتي تعتبر اهم ما في المشروع ومن ضمنها التالي :
• خطة الشركه
• دراسة السوق
• العقود مع العملاء / الموردين
• تصاريح العمل (عند الاقتضاء)
• الموازنة الاستثمارية، والميزانية العامه والأرباح / الخسائر الميزانية
• الميزانية العمومية المدرجة في الميزانية.
- 7 نوفر لك معلومات وافية حول العقارات إذا كنت في حاجة الى مكان لمكتبك، أو نحو ذلك. أو كيف يمكنك أن تعمل من دون مكتب مستقل وإدارة الشركة من منزلك بدلا من مكتب - (لا يسمح في بعض الحالات).
- 8 تقديم معلومات قيمة والاتصالات، إذا لزم الأمر، عن شركات النقل البحري، والبري، والقواعد الجمركية في السودان.
- 9 نقدم لك، معلومات عن الاكتتاب والمعاملات المالية التجارية، والحسابات المصرفية المختلفة، و وفتح الحسابات البنكيه بعملات مختلفة، والائتمان والقروض المصرفية السودانية التي تختلف من بنك إلى آخر.
- 10نقدم لك، بناء على طلبك، حملة إعلانية تناسب ميزانيتك إذا كنت في حاجة عن الاعلان عن (موقع عملك + الإعلانات والطباعة، وكتيبات، وبطاقات الأعمال والفواتير ، الخ .)
- 11 نقدم لكم، بناء على طلبكم الخاص الترجمة الازمه لمنتجات شركتكم أو الخدمات التي تقدمها في السوق السودانية.
- 12 نقدم لكم، دراسات كامله عن السوق لمساعدتك على استهداف الزبائن.
- 13يمكننا ان نقدم خدمات غير محدودة وعرضها في وقتها للتشاور، والمساعده في حل أي مشكلة عمل تواجهكم ، مقابل رسم شهري معقول.
- 14 خدمات إضافية في السودان: -
مساعدتك مع فندق أو شقة أو منزل عند وصولك إلى السودان.
إرشادك في السودان.
مساعدتك في العثور على مكتب بأثاث مناسب.
استقبالك في المطار عند وصولك إلى السودان.
الاستفسار الأولى مجانا. لذلك لا تشعر بالحرج ولا تتردد في الاتصال بنا اليوم، وسوف نكون سعداء لمساعدتك فيء سؤال يطرأ على بالكم عن طريق الهاتف او البريد الالكتروني
00249-123811911
[ إنظر بيانات الاتصال ]

بيانات الاتصال

Outsource Sudan الاسم التجاري
Outsource Sudan الاسم
السودان البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top