العربية لخدمات الترجمة مكتب ترجمة معتمد

المؤسسة العربية للترجمة المعتمدة مركز الترجمة المعتمدة

تاريخ نشر الاعلان مصر, القاهرة في 14/09/2014
العربية لخدمات الترجمة ترجمة معتمدة
اكثر من 17 عام من الخبرة في مجال الترجمة القانونية, العربية لخدمات ترجمة معتمدة من العديد من السفارات الموجودة في مصر وايضا الجهات الحكومية والمؤسسات والمنظمات والجامعات الخارجية. السفارات المعتمدة لديها المؤسسة العربية لخدمات الترجمة مثل السفارة الامريكية السفارة البريطانية السفارة الاسبانية والسفارة الفرنسية والبرتغالية التركية والكندية والاسترالية والصينية والالمانية والايطالية والعديد من السفارات المختلفة.
- عن المؤسسة العربية لخدمات الترجمة / يتوفر لدي المؤسسة العربية اكبر عدد من المترجمين وخبراء اللغة والمراجعيين في مصر والشرق الاوسط وتتعاون مع العديد من المؤسسات الخارحية لتفيذ مشاريع الترجمة الكبري في كافة اللغات والتخصصات فقط تعمل العربية لخدمات الترجمة في مجال الترجمة على مدار اكثر من 17 عام.
تقدم خدمات الترجمة المتخصصة العديد من المجالات مثل :
الترجمة القانونية / وتشمل العلامات الجمركية والعقود المختلفة والاتفاقيات عقود التأسيس عقود البيع والشراء والتوكيلات والشهادات, الترجمة في المؤتمرات, المساعدة في الصياغة القانونية.
الترجمة التقنية / النشرات الطبية للعقارات والتقارير والندوات الطبية والورشورات لكبري الشركات داخل مصر والوطن العربي وخارج مصر لندن باريس الولايات المتحدة ومدريد وبكين.
الترجمة الادبية للكتب الادبية والشعر, الترجمة التقنية مثل كتيبات التشغيل للماكينات والبروفايل للمصانع وترجمة الابحاث والمجلات الهندسية, ترجمة شهادات الايزو والمواصفات, ترجمة علوم الاقتصاد والسياسة والمجالات العسكرية وترجمة التقارير المالية وترجمة الانظمة المحاسبية واعادة الهيكلة, ترجمة علوم الاحصاء ودراسات الجدوي يمكنهم الاعتماد علينا في انجاز مشروع الترجمة لديكم مهما كن حجمة ومجالة للتواصل مع العربية لخدمات الترجمة يمكنكم الاتصال بخدمة العملاء

صور مرافقة

العربية لخدمات الترجمة مكتب ترجمة معتمد

معلومات الإعلان

السعر

101

تفاصيل البيع والشراء

102

بيانات الاتصال

المؤسسة العربية للترجمة المعتمدة مركز الترجمة المعتمدة القاهرة الاسم التجاري
العربية لخدمات الترجمة ترجمة معتمدة الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top