مركز كونتاكت لخدمات الترجمة الخرطوم السودان

تاريخ نشر الاعلان السودان, الخرطوم في 19/04/2012
Contact Translation

مركز كونتاكت لخدمات الترجمة (CTS) هو مركز رائد ومتخصص ومؤسسة مهنية موثوق بها مقره في الخرطوم - السودان.
وأنشئ لتقديم خدمات ترجمة دقيقة وسريعة ومنخفضة التكلفة والتى يقوم بها مترجمين تحريرين وفوريين محترفين.
بوصفه واحداً من مراكز الترجمة المتخصصة والرائدة فى العالم فالمركز يقوم بتقديم خدمات الترجمات على أعلى مستويات الجودة. فقبل أن نبدأ نتأكد من أننا نفهم الحتياجات الفردية لكل عملئنا فى مختلف البلدان. وهذا الإهتمام الدقيق بالتفاصيل يضمن أن مترجمينا ذوى الخبرة لا يلبون توقعات عملئنا فحسب، بل يتجاوزون جميع توقعات العملاء. يضم المركز شبكة متكاملة من المترجمين الفوريين والتحريريين واللغويين وذوى المهارات المتعددة ويجيدون التعامل مع أى نوع من مشاريع الترجمة التى قد تتطلب اللمسة السحرية المهنية. كما أن مهنيتنا العالية وقدرتنا على توفير خدمات متميزة مكنتنا من البقاء فى القمة
اللغات:
على الرغم من أن المركز يترجم من وإلى العديد من اللغات إلا أن اللغتين الرئسيتين اللتين يركز عليهما المركز هما الترجمة من اللغة العربية إلى النكليزية والعكس، بالضافة إلى الفرنسية واللمانية والسبانية والصينية والإيطالية واليابانية والفارسية والبرتغالية والروسية والتركية.

صور مرافقة

مركز كونتاكت لخدمات الترجمة الخرطوم السودان

معلومات الإعلان

السعر

( 0.08 ) يورو للكلمة الواحدة،

تفاصيل البيع والشراء

إن متوسط سعر الترجمة هو ( 0.08 ) يورو للكلمة الواحدة، على الرغم من أن هذا المعدل قد يختلف وفقاً لختلف مجال الترجمة ولكنه لا يزال المعدل القياسى للأسعار.
التخفيضات والخصومات متاحة وتنطبق على الطلبيات الكبيرة (ما يزيد عن 50000 كلمة) أو للعملء الذين يستخدمون خدماتنا بصورة منتظمة "الزبائن الدائمين".

بيانات الاتصال

Contact Translation الاسم
شارع الجامعة، مقابل وزارة الخارجية العنوان
السودان البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top