Egy Translation مكتب ترجمة معتمد من السفارات وجميع الهيئات الحكومية

تاريخ نشر الاعلان مصر, القاهرة في 01/03/2014
egy translation
علي مدار 15 عام في مجال الترجمة التحريرية والفورية والتعامل مع كبري الشركات في الشرق الاوسط ، لدينا اساتذة متخصصون من والي جميع اللغات وفي جميع المجالات ( هندسي - طبي - بيئي - علوم - كمبيوتر - ادبي - شهادات ميلاد - سجلات تجارية - بطاقات ضريبية ) ترجمة متخصصة ومعتمدة من جميع السفارات بجودة عالية وسرعة فائقة واسعار لا تقارن
التميز هو قمة أهدافنا وبالتالي فنحن حريصون دوما على تقديم الخدمة الإحترافية والمميزة .
• يحضى عملاء التميز لدينا بالعديد من الخدمات المميزة مثل الدعم الفني المستمر و تقديم نماذج تجريبية مجانية قبل بدء العمل في الخدمة المطلوبة.
• عامل الوقت من أهم العوامل التي نحرص على مراعاتها ، لذلك نحرص على تقديم خدماتنا عن طريق الانترنت دون الحاجة لتكبيد العميل مشقة المجئ الينا لتسليم أو استلام الطلبات.
• أسعارنا منافسة وفي متناول الجميع غير أننا لا نرضى بديلاً عن الجودة .
• نقدر ما تقوم به الجهات الخيرية والجهات غير الربحية من أعمال جليلة لخدمة المجتمع لذلك نقدم لهم سعر خاص تقديراً منا لجهودهم .
سياسة الترجمة لدي ايجي ترانس
يتم التعامل مع مشروع الترجمة وبالتحديد مع كل عنصر من عناصر المشروع الخاصة بك بمهنيه عالية وبسرية تامة لذالك يمكنك الاعتماد علينا فى ترجمة اى مشروع خاص بك او اى وثائق ونحن نضمن لك اعلى جودة فى الترجمة وبأسعار خاصه للمشاريع الكبري.
وهدف شركة ايجي للترجمة ليس مجرد انجاز ترجمة المشاريع الخاصه بك او الوثيقه التى تحملها , ولكن هدفنا الاساسي هو اقامة علاقة عمل طويلة الامد بعد تنفيذ مشروعك.
منذ تأسست شركة ايجي للترجمة بالقاهرة انجزت العديد من مشاريع الترجمة للشركات الكبري وللعديد من المؤسسات فى مصر والسعودية والكويت والامارات وقطر والولايات المتحدة والمانيا وفرنسا وايطاليا , مما يجعل منافسة شركة ايجي امر صعب علي منافيسيها.
للاستفسار :-
مكتب ايجي للترجمة - مصر الجديدة
تليفون : 01019522251- 01155668485 - 26223638

صور مرافقة

Egy Translation مكتب ترجمة معتمد من السفارات وجميع الهيئات الحكومية

معلومات الإعلان

تفاصيل البيع والشراء

01019522251 - 01155668485 - 26223638

بيانات الاتصال

egy translation الاسم
4 Joseph Tito St., Elnozha, Cairo, Egypt العنوان
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top