حول Prolight

تعرف على شركة Prolight لحلول الأعمال، بضع كلمات نحاول من خلالها وصف شركتنا.
تعد شركتنا رغم حداثة نشأتها (تأسست 2007) من الشركات التي بنيت على أكتاف الخبراء، فالقائمين على إدارة الشركة من أصحاب الخبرات الطويلة في مجال خدمات الويب عموما، كما أن لهم باعا طويلا في تقديم الاستشارات التقنية لكبرى المؤسسات المصرية في مجال الحاسوب بصفة عامة لعشرات السنوات.
وقد حملت الشركة على عاتقها مهمة مساعدة رجال الأعمال وأصحاب المؤسسات والشركات في الوطن العربي على الظهور في شبكة الانترنت من خلال تصميم مواقع لهم تتميز بالرقي والحداثة وتعبر بشكل واضح ومباشر عما يعرضوه من خدمات ومنتجات بشكل جذاب ومبدع، هذا بالإضافة الى تقديم خدمات دعم فني احترافية طوال مدة تعاقدهم معنا، ونحن من جانبنا لا نتواني عن تحديث واضافة المزيد من الخدمات التي نهدف بها الى تحقيق التكامل المنشود لما نقدمه من خدمات ومنتجات.
ورغم ما يتطلبه عملنا من توفير فريق على أعلى مستوى من الحرفية والموهبة العالية، فإننا لم نضع هذا الأمر في حساباتنا لتقدير تكلفة ما نقدمه من خدمات، فالربح قد لا يكون من أولى أولوياتنا وهو ما يستطيع عملاؤنا ان يلمسوه من أول تعامل لهم معنا، حيث إن من اهم اولوياتنا تقديم أعمال لها القدرة على التعبير عن رغبات عملاؤنا وفي نفس الوقت تكون عنوانا لما نستطيع ان نقدمه للآخرين.
إن باقة الخدمات التي نقدمها لعملاؤنا هي بحق باقة مميزة لما فيها من شمولية بحيث تضم هذه القائمة أغلب ان لم يكن كل ما يحتاجه رجال الأعمال وأصحاب المؤسسات من خدمات الويب وتطوير المواقع وأتمتة الأعمال، هذا بالإضافة الى خدمات الدعم الفني والأجهزة المساعدة في عمليات التنظيم الإداري داخل الشركات والمؤسسات كأجهزة البصمة وكاميرات المراقبة، وهو ما يوضح وبصورة لا تقبل التأويل كم الجهد المبذول من الشركة في سبيل توفير التكامل فيما تقدمه من خدمات حتى تستطيع ان تقوم وبشكل متكامل على خدمة رجال الأعمال والشركات والمؤسسات.
مع النمو السريع للسوق المتصلة بقطاع الاتصالات في مصر كان من أهم أهدافنا مواكبة التطور الفني والتكنولوجي لدول العالم المتقدم خاصة الدول المنتجة والمصدرة لهذه التقنيات وذلك بتوريد أجود وأفضل العلامات التجارية البارزة في هذا القطاع لضمان الحصول على أفضل كفاءة تشغيل، ونظرًا لأننا نتعامل مع أنظمة أمنية تمس أمن عملائنا بشكل مباشر كان لزامًا علينا تقديم أفضل عروض الصيانة وخدمات الضمان الجاد والدعم الفني المتميز.
كان وسيظل هدف الشركة الأساسي هو إيجاد وتطبيق حلول إليكترونية وبرمجية متقدمة لأي مشكلة أو خاصية مرتبطة بنظام قائم بالفعل أو غير قائم وتصميم وتنفيذ كافة النظم التي تدعم كل الإمكانيات القادرة على تقديم حلول مميزة جديدة على السوق المصري بشكل خاص والسوق العربية بشكل عام.
ولعل من الأهداف المستقبلية تصنيع وتوريد جميع أنواع الأجهزة المتعلقة بالمنازل الذكية والأوتوميشن بداخل مصر والتي سوف تشمل كل الملحقات والإعدادات لتجعل حلم المنازل الذكية قريب المنال بأسعار منخفضة جدًا بالنسبة للسوق العالمي.
ولعل أيضاً من الأهداف القائمه والتى دخلت فى بؤره الإهتمام الجاد واستحوذت على قائمه أولوياتنا نظراً للأحداث الجاريه فى مصر بعد ثوره 25 يناير 2011 هى وصول تكنولوجيا الإتصالات الحديثه وأنظمه إداره الأعمال الاوتوماتيكيه وأنظمه المراقبه والتأمين لكل مواطن مصرى بأسعار فى متناول الجميع بعيداً كل البعد عن الأسعار المبالغ فيها من قبل معظم شركات الإتصالات الحديثه فى مصر.


الدولة مصر
نوع النشاط التجاري: شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : كمبيوتر و الكترونيات - صورة - فيديو
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : صورة - فيديو

بيانات الاتصال

Prolight الاسم التجاري
Mohamed Hamed الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.